وتشكل التقنية الجديدة التي استخدمها الكبيسي والياسري في كليب "بطلّنا" نظام الواقع الافتراضي الذي يخوّل المشاهد مشاهدة الفيديو من جميع الجهات بـ360 درجة، وهي تقنية بات يستخدمها موقع "اليوتيوب" منذ فترة قصيرة فقط، والتي تتغير الصورة بها وتتنقل من خلال تحريك الموبايل أو الآي باد بجميع الجهات عبر إشارة واضحة الأسهم، وهو أسلوب تكنولوجي مبتكر في عالم الصورة المرئية في العالم.
وجاءت أغنية "بطلّنا" التي تعتبر الأغنية المنفردة الجديدة لفهد الكبيسي، من كلمات الشاعر سعد المسلم وألحان عبد القادر هدهود وتوزيع سيروس، ليكون الماسترنغ للمهندس جاسم محمد، والمونتاج أيضاً للمخرج ياسر الياسري، ومن توزيع ديجتال لشركة قنوات في دبي، وتحت إشراف شركة "أودينس ميديا" الشركة الشقيقة لشركة القنوات المشرفة والمتابعة لأعمال الكبيسي في مواقع التواصل الاجتماعي، وتحمل أسلوباً غنائياً مختلفاً من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقي وموضوع الأغنية.
اللافت في عمل الكبيسي الجديد، الذي يُعد وجه قطر الغنائي للمستقبل، تحمسه لتقديم الأفكار المثيرة للنقاش، فعدا عن إصراره على تقديم الجديد، لا يغفل عن الاهتمام بنوعية العمل كأوديو، وتذكر ثنائية "الكبيسي/ الياسري" ونجاحها المستمر، بثنائية المطرب العراقي كاظم الساهر والمخرج الأردني حسين دعيبس.
ويوحي الياسري في الأغنية التي تم تصويرها في إمارة دبي، بالقرب من برج خليفة، وبعض شوارع الإمارة، للربط بين التطور التكنولوجي والعمراني، ليبقى المشاهد في حالة تواصل منسجم، فضلا عن أن الكليب يعد أول كليب عالمي يستخدم هذه الرؤية الإخراجية، فيساهم أكثر في إعطاء صورة حضارية عن المشرق العربي.
اقرأ أيضاً: فهد الكبيسي "كنت أحبك"